دهانات حوائط باللون الرمادى مع الروز (الوردي)

إن اختيار ألوان دهانات الحائط أمر يعد في غاية من الصعوبة، ويعد أمر مهم جدًا حيث أننا نكون بصدد اختيار ألوان ستبقى لمدة طويلة.

ولكن نكون في حيرة, كيف سيكون التناغم بين الألوان خاصة إذا وقع الذوق على اختيار معين, مثل اختيار دهانات حوائط باللون الرمادي مع الروز.

وفي هذا المقال على موقع ديكورموز سنجيب على العديد من التساؤلات التي تثار عند اختيار مثل هذه الألوان، مع التعليمات التي يجب أن تنتبه لها عند اختيارك للألوان التي تتناسق مع هذين اللونين، وكذلك متى يكون من الصائب استخدام دهانات حوائط باللون الرمادي و الوردي في منازلنا.

لماذا نختار دهانات حوائط باللون الرمادى مع الروز

المزج في الدهانات بين اللونين الوردي والرمادي فكرة فريدة ومثيرة للاهتمام.

حيث أن الروز هو لون أنثوي و والرمادي هو لون ذكوري يعطي طابع للمكان.

و عندما نجمع بين هذين اللوينين نتحصل على مزيج متوازن وجميل.

كما أن هذه الدهانات لها درجات مختلفة مما يساعد على الحصول على العديد من التصاميم الداخلية الفريدة.

باقة من دهانات حوائط باللون الرمادي مع الروز

إن اختيار اللون الرمادي مع الروز اختيار رائع ، لأن هاذين اللونين يكون بينهم تناغم رهيب ويضفي على المكان بهجة وسرور لذا يميل إليه الأشخاص التي تتمتع بالبهجة وأصحاب الذوق الرفيع، ومن الممكن تطويع هذا اللون حسب الاتفاق وكيف سيكون الأثاث الذي سيتم اختياره هل سيكون مودرن أم كلاسيك؟

لأنه من الممكن أن يتم الدهان بشكل معين يجعله كلاسيك، أو أن يدهنه بشكل آخر يجعله مودرن، وهناك باقة من صور دهانات حوائط باللون الرمادي مع الروز توضح ما أقوله :

حوائط باللون الرمادى مع الروز مودرن

حيث أنها تعطي طابع مودرن لأول وهلة، ولابد من أن يعلم من سيختار هاذين اللونين أن اختيار ألوان الأساس والفرش كله لابد أن تكون بألوان متناغمة مع العفش، فلا يصلح أن أختار ألوان هادئة مع ألوان شاذة والعكس فهنا استخدم حائط كلها روز واكتفى بخطوط رمادي وجعل الأثاث رمادي اللون.

ولكن إذا أردت أن تجعل الأثاث باللون الوردي فلابد أن تجعل دهانات الحوائط رمادي اللون و الإكتفاء بخطوط روز فيصبح الأمر رائع ومنسجم.

وبعض الناس يفضلون أن يستخدمون اللون الموف الفاتح مع الروز حيث أن تلك التركيبة لا تختلف كثيراً عن روعة اللون الرمادي مع الروز ولكن يتوقف الأمر على باقي ألوان الحجرة ومدى تناسقها.

حوائط باللون الرمادى مع الروز مودرن (1) حوائط باللون الرمادى مع الروز مودرن (2) حوائط باللون الرمادى مع الروز مودرن (3) حوائط باللون الرمادى مع الروز مودرن (4) حوائط باللون الرمادى مع الروز مودرن (5) حوائط باللون الرمادى مع الروز مودرن (6)

شكل آخر يضفي طابع مودرن

لأول وهلة، حيث أنه جعل الحائط كله رمادي اللون واكتفى بوحدات مكتبية على الحوائط مكعبة روز وجعل الأساس كله روز.

ويميل الأشخاص لاستخدام مثل هذه الألوان في حجرات نوم الأطفال لأن هناك درجات رمادية اللون تكون أشد تحملًا للعب الأطفال فيها.

كما أن اللون الوردي يضيف طابع جميل وخاصة للبنوتات وهناك من الديكورات ما يقومون برسم أشكال للبنات مثل قطط كيتي وغيرها تضيف جمالًا لحجرات الأطفال.

والكثير من الفتيات الأكبر سناً ما بين عمر 16 و20 عاماً خاصة اللون البينك ودرجاته مع الرماديات بدرجاتها، لإضفاء جواً من الصفاء في الغرفة.

دهانات باللون الرمادي والوردي (1) دهانات باللون الرمادي والوردي (2) دهانات باللون الرمادي والوردي (3) دهانات باللون الرمادي والوردي (4)

دهانات حوائط رمادي اللون مع الروز تعطي طابع كلاسيكي

في الصورة التالية الأثاث مودرن ولكن هذه الطريقة من الدهانات من الممكن اختيار أثاث كلاسيكي كصالون أو فراش رمادي اللون بخشب بني غامق، أو روز غامق وخشب رمادي اللون والدهانات تكون بخلفيات مثل هذه فهي تكثر حدة الذوق الكلاسيكي الذي يعد عقيمًا الآن، وتأخذ طابع المودرن في جمال روحه وذوقه العالي وإضافة جو من البهجة والسرور على المكان.

ولكن لابد من أن يتم اختيار الدهانات بشكل يكون متناسق وخاصة إذا كانت هذه الدهانات في ريسبشن مفتوح حتى لا تفاجئ بديكورات غامقة بعض الشيء، حيث أنها تصلح في الأماكن الواسعة أكثر منها في الأماكن الضيقة.

دهانات حوائط رمادي اللون مع الروز تعطي طابع كلاسيكي (1) دهانات حوائط رمادي اللون مع الروز تعطي طابع كلاسيكي (2) دهانات حوائط رمادي اللون مع الروز تعطي طابع كلاسيكي (3) دهانات حوائط رمادي اللون مع الروز تعطي طابع كلاسيكي (4)

دهانات حوائط باللون الرمادى مع الروز (الوردي)
تقييم المقالة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.