افكار و اكسسوارات روعه لتزيين طاولة المكتب في العمل

نتفق أن طاولة المكتب في العمل دائمًا ما تكون محل حيرة في تصاميمها والديكور الخاص بها،ولما لا، فهي تعطي انطباعاً واضحاً عن صاحب المكتب، وتعبر عن شخصيته بشكل كبير.

لذا كان دائمًا هناك شغف لأصحاب المكاتب حول افكار جديدة لتزيين طاولة المكتب في العمل، في ظل عدم وجود أفكار كافية عن تزيين طاولة العمل بأنواعها، وفي هذا المقال سنأتي لك بافكار و اكسسوارات روعه نتمنى أن تكون مرضية بأمر الله.

الركائز الأساسية لعملية تزيين طاولة المكتب في العمل

إن هناك عدة ركائز يتم على أساسها تزيين طاولة المكتب في العمل وهي كالآتي:

1- أهم شيء قبل البدء في إعطاء الديكور المناسب هو إلقاء نظرة عامة على مكان العمل هل هي شركة؟ أم مستشفى أو أو … عدة تساؤلات؟ فلا يمكن استخدام ديكورات معينة بحد ذاتها فلكل شركة و كل وظيفة الذوق الذي يتماشى معه.

2- الشيئ الثاني الذي يجب أن يؤخذ في الاعتبار هو هل المكتب ضخم أم صغير، ديكوره عالي أم بسيط أو مودرن؟، كما يجب مراعات ألوان المكتب المستخدمة في الحوائط أو المفروشات.

3- ألوان المكتب هل هي ألوان مودرن أم كلاسيك و ديكور المكتب عامة متناغم مع بعضه أم يحتاج لتنسيق.

تزيين طاولة مكاتب في العمل

1- إذا كان المكتب لشركة في مكان مفتوح ودهاناته مودرن غامق مثل هذا فهو يحتاج لأن يستخدم فروع ورد مودرن مثل الموجودة في الصورة ويحتاج إلى بعض التحف الصماء لأن المكان مفتوح وبه الكثير من الزهور والإضاءة التي تكفي لعمل بهجة في المكان.

وهذا الديكور سوف يصنع نوعًا مختلفًا يضفي على المكان الكثير من التغيير، على خلاف ما  يتم إختيار دهانات فاتحهفهذا لا يكون مقبول وخاصة في الأماكن الرسمية مثل أماكن العمل.

تزيين طاولة المكتب

2- إذا كان المكتب لمحامي أو شركة عمل صغيرة تستقبل عملاء طوال الوقت ونظامها بطبعه لا يحتاج إلى روح الديكور وإنما تجد معظمه ديكور خشن ودائماً ما تكون معظم الفرش المستخدم له من الجلود كما هو موضح في الصورة.

وفي هذه الصورة تجد أن مصمم الديكور يميل إلى استخدام أدوات مكتب من الجلد كاملة من حافظة ورق وحامل الورق، وسكينة الأقلام، وطفاية كلاسيك، ومن الممكن أن يستخدم نبات زرع زينة أو نبات ظل فيكسر روح الجو الكلاسيكي العقيم نوعًا ما، أو ربما يمكن وضع تابلوهات مودرن بألوان هادئة لتضفي روحاً معاصرة للمكتب وتكسر اللون الداكن للمكان، بالإضافة إلى إمكانية استخدام سجادة بلون فاتح مثل الرمادي مع الأزرق أو البيج مع الأحمر.

اكسسوارات مكتب العمل

3- وهذا ديكور آخر مختلف بعض الشيء ويصلح لأماكن تستخدم التكنولوجيا بشكل مستمر كشركات ومؤسسات خدمات عملاء كمبيوتر، أو هيئات تعليمية أو ما شابهه، وفي هذا الديكور لتزيين طاولة مكتب في العمل استخدم المصمم أن يجعل بدلًا عن طقم المكتب وحافظة الورق أن يستخدم كمبيوتر محمول (لاب توب) وأجهزة اتصالات من فاكس وغيرة، ولا مانع من وضع حاملة ورق، وحاملة أقلام.

وكان عرض الثلاث ديكورات المختلفة السابقة ما هي إلا نموذج لافكار تزيين طاولة مكتب في العمل، ولكن هناك العديد من الافكار التي ترجع في النهاية إلى الذوق العام وأسس وقواعد المكان الذي سيتم عمل الديكور فيه.

كما يرجع إلى الذوق الشخصي لصاحب المكتب فهو يجعل الشخص يشعر بالراحة في مكتبه وبالتالي القدرة على زيادة انتياجية العمل، وفي النهاية إن أمر اختيار افكار تزيين طاولة المكتب في العمل أمر نسبي يختلف باختلاف المكان وطبيعة العمل نفسه.

تزيين طاولة المكتب في العمل

افكار و اكسسوارات لتزيين طاولة المكتب في العمل

أما إذا كنت تبحث عن شيئ جديد مليئ بالروح و الألوان تساعدك على كسر الروتين وزيادة الإنتاجية في العمل مع الحفاظ على أناقة المكان فقد جمعنا لكم على موقع ديكورموز افكار مودرن لتزيين طاولة المكتب تتميز بالجمال و الروعة حيث تحتوي على اكسسوارات متنوعة سواء لمكاتب بنات أو رجال:

اكسسوارات مكاتب عمل افكار لتزيين طاولة المكتب في العمل (3) افكار لتزيين طاولة المكتب في العمل (4) افكار لتزيين طاولة المكتب في العمل (5) افكار لتزيين طاولة المكتب في العمل (6) افكار لتزيين طاولة المكتب في العمل (7) افكار لتزيين طاولة المكتب في العمل (8) افكار لتزيين طاولة المكتب في العمل (9) اكسسوارات مكاتب بنات

4 تعليقات

  1. انا مهندس الكترونيات و جو المصنع و المكتب كئيب اريد جعل مكتبي اكثر جمالا و يبعث في القلب التفاؤل الرجاء المساعدة

  2. طيب ما في داعي لشكله اول شي لازم تحط بوكيه زرع تبع الظل

  3. كيف ممكن أرسل صورة مكتبي لآخذ رأيكم ؟ وفقكم الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *