أحدث أشكال الأسقف المعلقة للريسبشن جبس بورد

أحدث أشكال الأسقف المعلقة للريسبشن جبس بورد

الأسقف المعلقة بجبس بورد عبارة عن تلك التصميمات التي يتم تنفيذها من خلال ألواح من الجبس بورد ، ويعتبر من أقوي و أفخم أنواع الأسقف المعلقة فهو نظام حديث ورائع ويعطي منظر جميل وأنيق للسقف.

فالسقف ببساطة هو العنصر الذي يعطي الصورة المتكاملة للغرفة أو البيت ، فديكور الأسقف جزء هام مكمل لديكور الغرف والصالات داخل المنزل .فلا يقتصر علي الدهانات فقط بل هناك ديكور السقف الجبسية فنجدها في تصاميم بارزة لتبدو مجسمة منخفضة أو مكونة من عدة طبقات بلون واحد أو بالعديد من الألوان مع إمكانية استعمال الإضاءات المودرن بإستعمال السبوتات الصغيرة والإضاءة الغير مباشرة في السقف .

 كما يمكن تطبيق ديكور الأسقف الجبسية في جميع الغرف والصالات والصالونات بموديلات مختلفة تناسب كل منها بشكل متميز حيث يعتبر طريقة ديكور غير مألوفة في كل المنازل مما يعطي الفرصة لتصبح مميزاً ومتفرداً بإختيارك التصميم الأنسب لطابع بيتك .

أحدث أشكال جبس بورد

أشكال جبس بورد الحديثة تكون دائري ، أو مستطيل الشكل ، أو علي شكل قوس قطري فهي تأخذ أشكال متنوعة وعديدة ويمكن اختيار الشكل والتصميم الذي نرغب به وتطبيقه بداخل المنزل للحصول علي مظهر جميل وجذاب وأنيق .

فإختيار تصميمات الجبس بورد والأسقف المعلقة يعتبر من الخيارات المثلي لأنها تضيف لمسة ساحرة لديكور المنزل العصري كما يفضل عمل ديكورات أسقف بجبس بورد في الريسيبشن بصفة أساسية لأنه يعتبر من أهم الغرف في المنزل حيث يتم استقبال الضيوف بها ويتم قضاء الوقت فيها طوال اليوم .

أحدث أشكال الأسقف المعلقة للريسبشن جبس بورد أحدث أشكال الأسقف المعلقة للريسبشن جبس بورد

مميزات الأسقف المعلقة المصممة من الجبس بورد

أحدث أشكال الأسقف المعلقة للريسبشن جبس بورد

  • أسعار مناسبة وتصميمات مذهلة تتناسب مع كافة ديكورات المنزل .
  • تتميز الأسقف المعلقة المصممة من ألواح الجبس بورد بأنها خفيفة وسهلة التركيبب وتكون جاهزة للطلاء مباشرة ويمكن تشكيلها بأنماط وإرتفاعات مختلفة .
  • تصميمات الأسقف المعلقة تتكون من طبقتين بحيث تسمح بتوزيع الإضاءة بها بشكل جيد ومنتظم لتضيف اللمسات الرائعة لديكور المنزل .
  • الأسقف المعلقة لا تحتاج إلي الصيانة إلا كل فترات متباعدة كما أنهاسهلة التنظيف .
  • توجد أسقف جبسية تقلل من الأصوات وتتوفر أيضا بلاطات جبسية من الفينيل وبلاطات جبسية مثقوبة.
  • يمكن تصميمها بشكل فني جميل فيكسب المكان بهجة وجمال.
  • تخفي بعض العيوب المعمارية ويمكن تركيب أجهزة مقاومة الحريق وعازلة للحرارة وأجهزة المراقبة والإنذار وأي أنظمة كهربائية أخري بطريقة أكثر نظاماً وترتيباً وبجمالية أكثر بحيث لا تؤثر علي التصميم العام للغرفة بل تتداخل معه بإنسيابية وتألق.
  • يتمتع بالقوة والأمان من حيث العمر والرطوبة والعوامل الجوية .

نصائح استخدام ديكور الجبس بورد

أحدث أشكال الأسقف المعلقة للريسبشن جبس بورد

  • اختيار الشخص المناسب لتركيبه حيث يوجد بعض العمالة لا يهتمون بإستخدام المواد الجبسية الجيدة دون قوالب أو أدوات صحيحة فينشق الجبس أو ينهار بعد أيام ويصبح بحاجة إلي إعادة دهان أو تركيب مما يزيد من تكاليف الديكور .
  • قبل تركيب الجبس كأسقف لابد من تقرير متطلبات عمليات الصيانة للمكيفات والكهرباء المخفية وغيرها .
  • معرفة حدود قوة الجبس قبل استخدامه .
  • يفضل في المنازل العصرية الإبتعاد عن الألوان الصارخة في ديكورات جبس الأسقف والميل إلي اختيار الأبيض أو الألوان الترابية ومشتقاتها .
  • الإعتماد علي الأشكال الهندسية والبسيطة والواضحة بعيدا عن الزخارف والرسومات .
  • عدم المبالغة في تعدد الأشكال في تصميم السقف كي لا يشغل الإنتباه عن الديكور الداخلي في الغرفة بل أن يكون متمم له .
  • الإستفادة من ديكورات جبس بورد الأسقف لإخفاء أنابيب التدفئة والتكييف لسهولة الوصول إليها و إصلاحها في حال الأعطال وتوزيع أجهزة صوت خاصة تستعمل كثيرا في المنازل العصرية لسماع الصوت بشكل أفضل .

صور تصاميم مميزة لأحدث أشكال الأسقف المعلقة للريسبشن بجبس بورد :

أحدث أشكال الأسقف المعلقة للريسبشن جبس بورد أحدث أشكال الأسقف المعلقة للريسبشن جبس بورد أحدث أشكال الأسقف المعلقة للريسبشن جبس بورد أحدث أشكال الأسقف المعلقة للريسبشن جبس بورد أحدث أشكال الأسقف المعلقة للريسبشن جبس بورد أحدث أشكال الأسقف المعلقة للريسبشن جبس بورد أحدث أشكال الأسقف المعلقة للريسبشن جبس بورد أحدث أشكال الأسقف المعلقة للريسبشن جبس بورد أحدث أشكال الأسقف المعلقة للريسبشن جبس بورد أحدث أشكال الأسقف المعلقة للريسبشن جبس بورد أحدث أشكال الأسقف المعلقة للريسبشن جبس بورد

شاهد أيضاً

ديكورات جبس بورد مداخل و ممرات

مداخل و ممرات جبس مودرن

  مدخل المنزل يتطلب عناية فائقة فهو الإنطباع الأول والواجهة الأساسية  التي يأخذها الضيوف عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *