مداخل و ممرات جبس مودرن

 

ديكورات جبس بورد مداخل و ممرات

مدخل المنزل يتطلب عناية فائقة فهو الإنطباع الأول والواجهة الأساسية  التي يأخذها الضيوف عن باقي غرف المنزل و مستوي الديكورات الموجودة به وعن ذوق صاحب المنزل.

فالمداخل أول شئ ينظر إليه الضيوف سواء المداخل الخارجية أو المداخل الداخلية وتتنوع أشكال الجبس بإختلاف الأذواق ومنها العصري ومنها الكلاسيك ويمكن اختيارالإطلالة المناسبة أكثر لستايل منزلك الخاص بك. حيث انتشرت مؤخرا موضة ديكور المداخل بالجبس بأشكال عصرية وأنيقة.

فالديكورات الجبسية تعتبر من أجمل وأرقي الديكورات كما تضفي لمسة جمالية وأنيقة وفخمة علي الأماكنالمصممة بها فهي عنصر مميز لتزيين السقف والممرات بالإضافة إلي تشكيل عناصر الزينة المختلفة مثل الأعمدة والمنحوتات فأصبح الكثير من الأشخاص يستخدم ديكورات جبس بورد لتزيين المنازل والفلل الحديثة.

هناك الكثير من ديكورات جبس المداخل يمكن الاختيار من بينه افكل مدخل لديه ديكور خاص ومناسب له فالمداخل الخارجية يفضل إختيار الألوان الداكنة قليلا لتجنب مشاكل الأتربة التي تشوه المظهر الجمالي لمدخل المنزل وتكون مصنوعة بشكل جيد لتحمل الرطوبة وتقلبات الطقس كما يمكن الإستفادة من المدخل بتخصيص مكان لتعليق المعاطف أو بوضع جزامة لحفظ الجزم بها وما نحتاج الاستغناء عنه قبل دخولنا للبيت أو الشقة .

ديكورات تزيين مداخل بالجبس

ديكورات الجبس للمداخل بسبوتات الإضاءة

ديكورات مداخل بالجبس

لديكور مودرن يمكن الإعتماد علي إطار جبس بسبوتات الإضاءة كما يمكن إدخال اللون البني الأنيق في تصميم مربعات جبسية ويمكن الإستغناء عن إستعمال ديكور النجف كما تناسب الإضاءة جميع الغرف وأيضا إستخدام اللون الأسود مع الرمادي وتوزيع الإضاءة يعطي تداخل رائع للأضواء.

 

ديكورات جبسية باللون الأبيض العصري

ديكورات مداخل بالجبس

اللون الأبيض من الألوان الأساسية في جميع ديكورات المنزل حيث يتناسب مع جميع أثاث المنزل بالألوان المختلفة.

 

الخطوط الجبسية المتعرجة في تصاميم المداخل

ديكورات مداخل بالجبس

تعتبر التصاميم الجبسية من أكثر الديكورات الجريئة حيث تضفي الخطوط الجبسية لمسة جمالية وعصرية  كما تعطي فخامة للمدخل بشكل رائع ويمكن تنسيقها مع الأرضية الباركيه فتمنح المدخل نظرة شبابية مودرن.

 

أفكار ديكورات مداخل بالجبس

ديكورات مداخل بالجبس

البساطة في خطوط إطارات الأسقف فالبساطة تعطي السقف شكل إطار لوحة بمنظر جميل كما تغطي أي عيب في إلتقاء السقف بالجدران.

إضافة إلى فتحات السقف, التي تضفي مزيد من الجمال من خلال وضع إنارة بها بإستخدام بوستات إضاءة خارجية إلي جانب الإضاءة الداخلية.

كما أن الأعمدة بتصاميمها المختلفة تعطي الإحساس بالفخامة والترف.

تداخل الجبس مع الزجاج أو الخشب والمواد الأخري المختلفة لإعطاء الديكور تميز خاصو يشد الإنتباه لجماله وروعة منظرة.

الفتحات والأقواس التي من شأنها تحديد الفراغ وتجعله يندمج مع الغرف المحيطة وينفتح علي باقي أرجاء المنزل بكل أناقة استخدام الألوان الترابية وألوان الأبيض فمعظم الأثاث المدرن يتماشي مع اللون الأبيض والترابي.

اٌلإبتعاد عن المبالغة في التزيين والتصاميم الجبسية المزخرفة والإعتماد علي التطعيمات البسيطة التوازن في الديكور بين الأثاث والألوان والتصميات المختلفة.

شاهد أيضاً

أحدث أشكال الأسقف المعلقة للريسبشن جبس بورد

أحدث أشكال الأسقف المعلقة للريسبشن جبس بورد

الأسقف المعلقة بجبس بورد عبارة عن تلك التصميمات التي يتم تنفيذها من خلال ألواح من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *