أفكار ديكورات جبس بورد شاشة بلازما بأشكال مميزة و ألوان متعددة

يعتبر ديكور شاشة التليفزيون المصنوع من الجبس واحد من أفضل و أشهر الديكورات الحديثة التي يهتم بها الكثيرون ويجدون فيها جانب من الجوانب الإبداعية الذي يضفي على المنزل جمال وروعة ويحسن من الشكل العام للمنزل.

وقد تم ابتكار أفضل أشكال ديكورات جبس بورد لشاشة البلازما،  يمكنك الآن اختيار ما يناسب ذوقك الخاص حيث أننا سوف نقدم لك اليوم مجموعة مميزة من هذه الديكورات الرائعة ذات المظهر الفني الأنيق.

ديكور جبس بورد متكامل لشاشة البلازما

ديكور جبس بورد شاشة بلازما

يعتبر هذا الديكور من ديكورات جبس بورد المتكاملة، ذلك أنه يتميز بتصميم إحترافي بحيث يحيط به الكثير من الأرفف المفيدة للمنزل بشكل عام، و أيضا يمكنك استغلال هذه الأرفف الجذابة في وضع بعض الكتب والفازات عليها، بالإضافة إلى ذلك يحتوي هذا الديكور على مدفأة ذات مظهر جذاب للغاية، وفي منتصف ديكور الجبس تتواجد شاشة البلازما.

 

ديكور جبس بورد مريح وبسيط

ديكور جبس بورد شاشة بلازما

إذا كنت من عشاق البساطة والجمال فسوف يناسبك كثيرًا ذلك الديكور الذي يتكون من رف بسيط وعملي وذو لون أبيض مريح للعين، بالتأكيد سوف ينال إعجابك وسوف تجد فيه ضالتك المفقودة، كما يمكنك أيضًا استغلال هذا الرف من أعلى وأسفل في وضع بعض الكتب والتحف الصغيرة.

 

ديكور جبس بورد شاشة بلازما أبيض وأسود

ديكور جبس بورد شاشة بلازما

الأبيض والأسود هما ألوان كلاسيكية قديمة وموضة رائعة مازالت موجودة في الكثير من المنازل العصرية، ويعتبر هذا الديكور أيضًا واحد من ضمن هذه الديكورات التي تناسب محبي الأبيض والأسود معًا، كما يزينه بعض الفازات من نفس اللون بالإضافة إلى رفين وأماكن خاصة بتخزين بعض الأشياء الضرورية.

 

ديكور جبس بورد بلون بني طبيعي

ديكور جبس بورد شاشة بلازما

يمكنك اختيار هذا الديكور إذا كنت تريد أن يتميز منزلك بلمسة ساحرة من لمسات الطبيعة، حيث أنه يتكون من أرفف بنية مصنوعة من الجبس الذي يشبه الخسب، كما يبدو الحائط وكأنه مصنوع من أحجار بيضاء طبيعية، كما يتضمن هذا الديكور أيضًا مدفأة صغيرة تعلوها شاشة البلازما ويحيط بها نفس اللون البني الرائع.

 

ديكور هادئ وبسيط من الجبس والأحجار

ديكور جبس بورد شاشة بلازما

يتكون هذا الديكور من الجبس الأبيض والأحجار البيضاء بالإضافة إلى بعض اللمبات الصغيرة التي تعطي مظهر جذاب للديكور، كما يتم وضع فازات كبيرة وأنيقة تناسب الديكور وعادة ما يتم وضع بعض الزهور الجميلة الطبيعية أو الصناعية فيها.

 

ديكور جبس بورد باللون الرمادي والأبيض

ديكور جبس بورد شاشة بلازما

ديكور رائع ذو لون رمادي وأبيض تجتمع فيه جميع مواصفات الديكور العصري كما أنه مريح للغاية ويفضله الكثيرون خاصة محبي البساطة والرقة، إذا كنت ترغب في الحصول على مظهر عصري وبسيط وجذاب في نفس الوقت، بالتأكيد سوف يناسبك هذا الديكور المميز.

 

وإلى هنا نكون قد قدمنا لكم أجمل أشكال ديكور جبس بورد شاشة بلازما عصرية، نتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم على وعد بالمزيد من الديكورات الجذابة والحصرية .. تابعونا.

شاهد أيضاً

جبس مطبخ جديد (1)

ديكورات روعة لأسقف جبس بورد المطبخ

المطبخ هو المكان المفضل لجميع النساء ، حيث تقضي معظم وقتها في إعداد الأشياء اللذيذة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *