أحدث الوان دهانات جدران مودرن لغرف الجلوس (2018)

تعتبر غرفة الجلوس من أهم الغرف التي عادة ما تكون واجهة لكل منزل عصري، حيث أنها من الغرف التي يتم استقبال الضيوف فيها ومنها يتم الحكم على بقية أجزاء المنزل، وكلما كانت غرف الجلوس جذابة ورائعة كلما كان الأمر أفضل وكلما ساعد ذلك على جعل بقية المنزل أكثر جمالاً وروعة.

و للحصول على أفضل غرفة جلوس جذابة و أنيقة تصلح أن تكون واجهة للمنزل سوف نقدم لكم اليوم أجمل الوان دهانات مودرن و حديثة ستعجبكم بالتأكيد . حيث أن الوانها تمتلئ بالبهجة والجمال وتعطي المنزل لمسات إبداعية رائعة،كما يمكنك اختيار الأفضل من بين هذه الألوان بما يتناسب مع ديكور غرفكم و أذواقكم .

لون دهان جدران غرف جلوس مودرن تركواز

الوان دهانات غرف جلوس مودرن

يعتبر اللون التركواز من الألوان المريحة للأعصاب والتي تعطي شعور إيجابي بالراحة النفسية، لذلك يمكنك استغلال هذه الخصائص واستخدامه في غرفة الجلوس الخاصة بمنزلك، كما أنه يعطي أيضًا شعور بالأنسجام ويناسب عشاق الهدوء والراحة، بالتأكيد لن تندم عند اختيار هذا اللون الأكثر من رائع.

غرفة جلوس مودرن باللون الأخضر الهادئ

الوان دهانات غرف جلوس مودرن

يدخل اللون الأخضر ودرجاته المختلفة في قائمة أجمل الوان دهانات غرف جلوس مودرن، ويعتبر من الألوان المميزة التي تعبر عن الكثير منا لمعاني الرائعة مثل السعادة والطموح والأمل كما أنه يعطي شعور بالحب والأمان والسلام، بالإضافة إلى ذلك فإن له مظهر جمالي مميز.

 

دهان غرفة جلوس مودرن أسود في أبيض

الوان دهانات غرف جلوس مودرن

يقولون دائمًا أن اللون الأسود هو لون الفخامة والرقي، وفي هذا الديكور نستشعر ذلك بوضوح، حيث يتكون الطلاء من اللون الأسود واللون الأبيض أيضًا وتتناسب ديكورات غرفة الجلوس مع اللون الأسود والأبيض كثيرًا وتتوافق مع ألونهما الراقية.

 

غرفة جلوس مودرن باللون البرتقالي الساحر

الوان دهانات غرف جلوس مودرن

يعتبر اللون البرتقالي من الألوان الساحرة التي تضفي على المنزل روح إيجابية بالإضافة إلى ذلك فهو يساعد على تحسين المزاج العام والتخلص من الاكتئاب والحزن، وهو يحث على التعاون والنشاط وبذ الجهد.

واللون البرتقالي هو المكون الأساسي لطلاء هذه الغرفة حيث يمكنك اختياره كطلاء للجدران للإستفادة من خصائصة وفي نفس الوقت من أجل اعطاء مظهر رائع للمنزل.

 

دهان جدران أبيض لغرفة جلوس مودرن

الوان دهانات غرف جلوس مودرن

تعتبر هذه الغرفة من أجمل غرف جلوس مودرن نظرًا لكون جدرانها بيضاء، ومن المعروف أن اللون الأبيض هو لون النقاء والصفاء والأمان. لذلك يلجأ الكثيرون في عصرنا الحالي إلى استخدامه في غرف الجلوس و غرف النوم أيضًا لأعطاء الجسم راحة جسدية ونفسية أيضًا.

 

غرفة جلوس مودرن ذات لون أحمر رائع

الوان دهانات غرف جلوس مودرن

من المتعارف عليه أن اللون الأحمر هو لون رومانسي متوهج يرمز للحيوية والنشاط والطاقة والرغبة في العمل والأنطلاق، لذلك يفضله الكثيرون عن غيره ويجدون فيه ما يريدوه من جمال وجاذبية لا مثيل لها على الإطلاق.

وهذه الغرفة تتميز بطلائها الأحمر الجذاب وارضيتها البيضاء التي تنسجم معه بالإضافة إلى الأثاث الرائع الذي يتوافق مع لون الطلاء كثيرًا بالتأكيد ستفضل هذا اللون دونًا عن غيره إذا كنت من عشاق الحب والرومانسية.

شاهد أيضاً

غرف نوم باللون الاسود والفضي (1)

دهانات حوائط باللون الاسود والفضي

يفضل الكثير منا اختيار دهانات باللون الاسود والفضي حيث يعتبر اللون الاسود هو لون الفخامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *