ورق جدران غرف نوم بنات بأشكال وألوان جميلة و جذابة

البنات هن دائمًا رمز للرقة والجمال، وحين يتعلق الأمر بغرف نوم البنات لابد من الحرص على اختيار ورق جدران يتناسب معهن وفي نفس الوقت يضفي نوع من البهجة والجمال والأنوثة على الغرفة.

لذلك كان لابد من أن نقدم لكم هذه المجموعة الرائعة من الديكورات التي تتضمن أشكال وألوان مبهجة وجذابة وتعطي غرف نوم البنات مظهر متميز عن بقية غرف المنزل المختلفة، هيا بنا نشاهد أفضل أشكال ورق جدران غرف النوم بنات.

ورق جدران مزين بالرسومات الكارتونية

ورق جدران غرف نوم بنات

اللون الفوشيا أو البينك هو أحد رموز الأنوثة التي تحرص كل فتاة على اختياره في غرف النوم دونًا عن غيره من الألوان الأخرى، ويتميز ورق جدران هذه الغرفة بالبساطة والبهجة في الوقت ذاته، كما تم تزيينه بالرسومات الكارتونية الجذابة مما يعطيه مظهر متألق.

 

ديكور ورق جدران غرف نوم بنات مميز

ورق جدران غرف نوم بنات

يحتوي ورق الجدران هذا على أشكال قلوب ملونة بألوان جذابة، وتبدو هذه القلوب وكأنها حقيقية في مظهرها الرائع، مما يعطي جمال ورقة لغرف نوم البنات، أما عن الألوان فهي مناسبة للغاية وفي نفس الوقت تعطي شعور بالسعادة والبهجة التي لا مثيل لها على الإطلاق.

 

ورق جدران غرف نوم بشخصية كيتي الشهيرة

ورق جدران غرف نوم بنات

يناسب هذا الورق جميع البنات التي تعشق شخصية كيتي الكارتونية الشهيرة، وهو يحتوي على اللون البينك والفوشيا وبعض الألوان الجذابة، أنه من أفضل أنواع ورق الجدران العصري الرائع.

 

ورق جدران بسيط وهادئ

ورق جدران غرف نوم بنات

يناسب ورق الجدران هذا جميع الفتيات عشاق البساطة والجمال، فهو يتكون من مجموعة من الورود البسيطة ذات اللون الأخضر والبينك وغيرها من الألوان الهادئة، ويتناسب ديكور الغرفة مع لون ذلك الورق وينسجم معه كثيرًا.

 

ورق جدران أميرات ديزني

ورق جدران غرف نوم بنات

لا توجد فتاة لا تحب شخصيات ديزني وعلى وجه الخصوص أميرات ديزني الجميلات، لذلك تم تصميم هذا الورق ليتناسب مع أذواقهن، كما أن بقية الديكور يشمل لوحة لأميرة من هذه الأميرات بالإضافة إلى أن اللون الفوشيا والبنفسجي يملأ المكان حتى يصبح ورق الجدران الذي يحتوي على نفس الألوان في محله الصحيح.

 

ورق جدران غرف نوم بنات مزين بالورود

ورق جدران غرف نوم بنات

تعتبر الورود ذات الألوان الرائعة من أجمل الأشكال التي تعطي ديكورات الغرف لمسات جمالية وإبداعية، لذلك كان لابد من تصميم هذا الورق الذي يحتوي على الكثير من الألوان المشرقة والزاهية التي تعطي نشاط وحيوية للمكان وصاحبته، كما أن الديكورات الخارجية تتناسب مع ورق الجدران مما يجعل هناك تناغم ممتاز.

 

ورق جدران بدوائر ملونة وأرضية بيضاء

ورق جدران غرف نوم بنات

يختلف ورق الجدران هذا قليلاً عن أوراق الجدران السابقة، حيث يدخل فيه جميع الألوان عن طريق دوائر ملونة بألوان مختلفة، كما أن أرضيته بيضاء زاهية مما يجعل الألوان الأخرى تظهر بوضوح عليه، بالتأكيد سيضفي ورق الجدران على غرفتك الكثير من الجمال والرقة.

 

إلى هنا نكون قدمنا لكم مجموعة متنوعة من ورق الجدران بأشكال و ألوان جذابة لغرف نوم البنات ، كما يمكنكم التعرف على مزيد الديكورات من خلال بقية المواضيع الموجودة في موقعنا .

شاهد أيضاً

ترتيب غرفة النوم بطريقة رومانسية

طريقة ترتيب غرفة النوم بطريقة رومانسية

غرفة النوم الرومانسية التي تتمتع بطابع رقيق المظهر تأسرك إلي عالم من الجمال الداخلي وتنسيك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *