واجهات منازل صغيرة وبسيطة بأسلوب مميز و جميل

هل تفكر في شراء منزل جديد ؟ هل تريد اختيار إحدى واجهات المنازل الرائعة ذات التصميم الجيد؟

إذن يمكنك متابعة هذه المقالة لمشاهدة احدث وأفضل واجهات المنازل، حيث أننا سوف نقدم لكم اليوم مجموعة واجهات منازل صغيرة وبسيطة تناسب جميع الأذواق وتختلف في تصميماتها وألوانها ومظهرها العام , كما أن لكل منها مساحة خاصة وحديقة صغيرة وجذابة، يمكنك اختيار الأفضل من بينها.

التصميم الأول

ما رأيك في شراء منزل صغير بواجهة مميزة تشبه واجهة القصور والفلل الكبيرة ؟ فكما يبدو لك تم تصميم هذه الواجهة بشكل مميز ورائع بحيث تشعرك بالراحة عند رؤيتها وتأخذك إلى عالم الطبيعة والأشجار الخضراء، حيث أنها موجودة وسط حديقة رائعة وتتيج لك الجلوس بالخارج والاستمتاع بالاستجمام وقضاء يوم جميل في القراءة والرياضة أو التأمل وممارسة اليوجا.

واجهات منازل صغيرة وبسيطة

 

التصميم الثاني

واجهة منزل صغيرة وبسيطة مكونة من دورين، ذات ألوان كلاسيكية هادئة وتتواجد حولها بقعة خضراء صغيرة ومكان يكفي لسيارة أو اثنين، إذا كنت من محبي البساطة والجمال بالتأكيد سوف ينال إعجابك هذا المنزل نظرًا لكون واجهته واحدة من واجهات منازل صغيرة وبسيطة التي تناسب جميع الأذواق.

واجهات منازل صغيرة وبسيطة

 

التصميم الثالث

واجهة منزل فريدة من نوعها، تناسب محبي الأشياء الغير تقليدية والجذابة في نفس الوقت، قمنا باختيارها من ضمن احدث واجهات منازل صغيرة وبسيطة، وهي تتخذ اللون الأسود الأنيق كما أنها ذات تصميم رائع يصلح لأسرة واحدة، بالتأكيد سوف تنال هذه الواجهة  إعجاب الكثيرون.

واجهات منازل صغيرة وبسيطة

 

التصميم الرابع

يشعرك هذا المنزل بأنه مأخوذ من طراز ألف ليلة وليلة، حيث يبدو مثل قصر الأميرات الصغير، يمكنك اختيار واجهته إذا كنت من عشاق الروايات الرومانسية أو الخيالية فسوف يناسبك كثيرًا هذا التصميم الرائع.

واجهات منازل صغيرة وبسيطة

 

التصميم الخامس

واجهة منزل بيضاء صغيرة وبسيطة ومريحة للعين في نفس الوقت، ويفضل الكثيرون اختيارها عن غيرها ويجدون فيها ضالتهم التي طال ما بحثوا عنها، وتتكون هذه الواجهة من طابقين ونوافذ زجاجية وجدران باللون الأبيض الناصع، وتعتبر هذه الواجهة واحدة من أجمل وأفضل واجهات منازل صغيرة وبسيطة أيضًا، بالتأكيد لن تندم عند اختيارك لها.

واجهات منازل صغيرة وبسيطة

 

التصميم السادس

منزل صغير وبسيط مكون من طابق واحد وذو واجهة مميزة بنية اللون، يناسب هذا المنزل أسرة صغيرة، وقد تم استخدام الأرضية والسلالم الخشبية لاعطاءه مظهر مميز وكأنه منزل من منازل الغابة، إذا كنت من محبي البساطة سوف ينال إعجابك هذا المنزل بواجهته الرائعة.

واجهات منازل صغيرة وبسيطة

 

التصميم السابع

تتكون واجهة هذا المنزل من الزجاج والأعمدة والأحجار الملونة، وقد تم تزيينها بالزهور كما أنها تحتول على نوافذ جذابة وسلالم صغيرة، أنها من واجهات منازل صغيرة وبسيطة ذات الطابع الحديث الذي يذهلك من أول وهلة ويجعلك ترغب فيه، أنه ليس مجرد منزل ذو واجهة بسيطة ولكنه حقًا فريد من نوعه.

واجهات منازل صغيرة وبسيطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *