تصاميم مطابخ صغيرة مفتوحة على الصالة

مع تطور مجال هندسة الديكور أصبحت هناك ديكورات عصرية جديدة و تصاميم لمطابخ مختلفة الأشكال ومنها مطابخ صغيرة مفتوحة بشكل مباشر على الصالة.

حيث تكون ذات مظهر جذاب وأنيق للغاية، وتتنوع أشكال هذه المطابخ لتناسب جميع الأذواق ويتم تصميمها بمختلف الطرق العصرية الرائعة.

كما تتعدد ألوانها ويتم فيها استغلال مساحة كل جزء من المنزل خاصة إذا كان المنزل صغيرًا .

ومن أجل مساعدتكم على اختيار أنسب شكل من أشكال المطابخ من هذا النوع سوف نقدم لكم اليوم أكثر من تصميم مطبخ صغير مفتوح على الصالة لاختيار الأفضل من بين مختلف التصميمات.

مطبخ امريكي مفتوح على الصالة صغيرة

هناك العديد من المزايا عند عمل مطبخ مفتوح، إضافة إلى ربح المزيد من المساحة ، ستتمكن أيضا من التواصل بسهولة أكبر مع العائلة والضيوف أثناء الطهي.

كما يمكّنك من مراقبة الأطفال أثناء الدوام المدرسي أو أثناء لعبهم في الحديقة.

لذلك إليك هذه التصاميم لمطابخ امريكانى مفتوحة على الصالة :

مطبخ امريكي مفتوح على الصالة صغيرة (1) مطبخ امريكي مفتوح على الصالة صغيرة (3) مطبخ امريكي مفتوح على الصالة صغيرة (2)

مطبخ صغير عصري من الرخام والأخشاب

تصميم مطبخ صغير مفتوح على الصالة

هو مطبخ صغير ولكنه أنيق للغاية ومفتوح مباشرة على الصالة، لا تأخذ ديكوراته مساحة كبيرة على الإطلاق ويتخذ من اللون الأبيض النقي لونًا أساسيًا له.

ويتميز أيضًا بالإضاءة الكلاسيكية المميزة ويحتوي على حوض مياه ذو حجم مناسب ومجموعة كبيرة من الأدراج ولوازم المطابخ.

مطابخ مودرن مفتوحه على الصاله للشقق

تتميز المطابخ ذات المخطط المفتوح بمظهر أنيق للغاية وتوفر أيضًا طريقة عملية للغاية للعيش خاصة للشقق الصغيرة. بما أن المساحة تستخدم لمجموعة متنوعة من المهام ، بدءًا من الطهي وتناول الطعام وحتى الاسترخاء والعمل والترفيه ، لذلك هي تخلق بيئة شاملة و متنوعة للجميع و مثالية لجميع أفراد العائلة.

مطابخ مودرن مفتوحه على الصاله للشقق (2) مطابخ مودرن مفتوحه على الصاله للشقق (1) مطابخ مودرن مفتوحه على الصاله للشقق

مطبخ مفتوح على الصالة بنافذة

تصميم مطبخ صغير مفتوح على الصالة

يعتبر هذا المطبخ الصغير من أفضل تصاميم مطبخ صغير مفتوح على الصالة لأنه صغير الحجم ويصلح للشقق الصغيرة التي لا تحتوي على مساحة كبيرة تناسب مطبخ كبير.

إضافة كونه يفصل بين المطبخ و الصالة بشباك أو نافذه حيث أن هذا التصميم لا يغلق المطبخ كليا فتشعر بكبر مساحته و كذلك يخفي جزء منه حتى تشعر ببعض الخصوصية لو كان هناك بعض الضيوف وهو يتكون بشكل رئيسي من مجموعة أدراج ويغلب عليه اللون البني الذي يتناسب مع لون أرضيته ويعطيه شكل عام جذاب وأنيق.

مطبخ رمادي اللون مفتوح على الصالة

تصميم مطبخ صغير مفتوح على الصالة

تصميم مطبخ صغير مفتوح على الصالة مباشرة بحيث يجعل الحركة أسهل، كما يجعل من يتواجد في المطبخ يتفاعل مع من يجلس في الصالة بشكل مباشر دون أن يكون هناك مشكلة في ذلك.

وهو مطبخ بسيط مصمم بلون رمادي رائع يحبه الكثيرون ويفضلونه عن الألوان الأخرى، كما أن هذا المطبخ يكفي جميع أغراض المطابخ المتعارف عليها على الرغم من مساحته الصغيرة.

مطبخ خشبي أنيق مفتوح على الصالة

تصميم مطبخ صغير مفتوح على الصالة

هو مطبخ ذو  شكل تقليدي ولكنه عملي للغاية، يحب الكثيرون شراءه ويجدون راحة كبيرة في استخدامه، وهو أيضًا مفتوح على الصالة مباشرة ويصلح للشقق الصغيرة.

كما يحتوي على جميع أدوات وأجهزة المطبخ المختلفة.

مطبخ بألوان جذابة مفتوح على الصالة

تصميم مطبخ صغير مفتوح على الصالة

هل تريد مطبخ فاتح للشهية؟ الأمر لم يعد مزحة الآن، حيث أن هذا المطبخ يكون بمثابة فاتح الشهية بفضل ما يحتوي عليه من ألوان مبهجة تحفز على تناول الطعام والشعور بالبهجة والسعادة، أنه مطبخ عصري وغير تقليدي، إذا كنت من عشاق الألوان المبهجة والأشياء الغير تقليدية بالتأكيد ستفضل هذا المطبخ عن غيره وتجعل من أولى اختياراتك.

 

إلى هنا نكون قد قدمنا لكم أكثر من تصميم مطبخ صغير مفتوح على الصالة بشكل مباشر، وهي مطابخ تم تصميمها على يد أمهر مهندسين الديكور لتبدو في هذه الهيئة الجذابة التي يفضلها الجميع عن غيرها من المطابخ الأخرى.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *