ابواب خشب داخلية مع زجاج للغرف جذابة

يوجد العديد من التصاميم الحديثة لأشكال الأبواب الداخلية للمنزل، حيث يوجد ديكورات ابواب خشب داخلية مع زجاج ، وهي تتناسب مع غرف النوم، وغرف المكتب، وتم تصميم أغلبها بزخارف خشبية، ونقوشات جذابة، تعطيها لمسة جمالية جذابة، وتعتبر الأبواب هي من العناصر التي يمكن استخدامها لإكمال أناقة المنزل، وجعلها تتناسب مع ألوان الجدران، والأرضيات، والأثاث.

لذلك في هذا الموضوع من موقع ديكورموز سنقدم لكم أجمل اشكال ابواب خشب بالزجاج للغرف :

باب غرفة كلاسيك من الخشب و الزجاج

باب غرفة كلاسيك من الخشب و الزجاج

يعتبر الزجاج من أساسيات التصاميم خاصة في الأبواب، وهي من الأشياء التي تعطي لمسة إشراق للمنزل بأكمله، فنجد هنا في هذا التصميم باب مميز تم تصميمه بالطريقة الكلاسيكية، ومصنوع من الخشب وتم استخدام اللون الأبيض لطلاء الخشب به، ليتناسب مع أجواء الغرفة، وتم استخدام الزجاج ليساعد على إدخال الضوء إلى كافة أنحاء المنزل، ليعطي لنا في النهاية تصميم لباب غرفة متميز وفي غاية الأناقة.

باب خشبي مفرغ بالزجاج

باب خشبي مفرغ بالزجاج

نقدم ثاني تصميم للأبواب الخشبية مع الاستعانة بالزجاج، ففي هذا التصميم تم عمل الباب الخشبي مفرغ إلى مربعات صغيرة، وتم وضع بداخلها الزجاج، وتم جعل الباب قابل للثني إلى عدة طبقات، وتم تصميمها باللون الأبيض الهادئ لكي يناسب أجواء المنزل، وأثاثه الرقيق.

باب خشبي بتصميم منحني

اشكال ابواب خشب بالزجاج للغرف

يتم استخدام هذا النوع من التصميم المنحني، لاستغلال زوايا المنزل في وضع أبواب خشبية، ونجد هنا أنه تم استخدام الباب بشكل أنيق للغاية، باللون الخشبي، وتم تفريغه بالزجاج من أعلى، فهو عنصر ديكوري متميز للمنازل وللمساحات المنحنية.

ابواب خشب مع زجاج ملون

ويمكن الاستعانة بالزجاج بمفرده لعمل باب متميز لغرفة، أو يمكن تصميمه للحمام، فهو نوع جديد ومميز من الأبواب الزجاجية المزخرفة، فتم وضع فيه رسومات جديدة وفريدة من نوعها، فجعلت المكان مليء بالأناقة والتميز والرقي، كما في الصورة التالية

باب خشب مع زجاج

باب خشب مع زجاج

هو عبارة عن باب من الخشب مكون من درفتين متقابلتين من الخشب، تم استخدام أشكال من المرآة الزجاجية بطول الدرفتين، وتم الاستعانة بمقبضين للباب من اللون الأسود، ليتناسب مع لون الباب الخشبي للغرفة، واختيار اللون الأبيض للجزء المحيط بالباب، أزاده جمالاً، حيث أن عنصر الألوان في الأبواب عنصر مهم للغاية لإكمال المنظر الجمالي للمكان بأكمله.

تصميم أنيق بشكل دائري

ابواب خشب داخلية مع زجاج

عبارة عن باب خشبي يمكن استخدامه لغرف النوم، فهو مصمم من الأعلى بشكل دائري، وتم إدخال الزجاج في الجزء العلوي من الباب، وتم اختيار المقبض الخاص بالباب من اللون البني، ليتماشى مع النقوشات، والزخارف الموجودة في الجزء السفلي من الباب، والذي تم تصميمه من مربع به خطوط بالطول، وتم زخرفتها بشكل مميز وأنيق.

ابواب خشب مع زجاج سحاب

تم استخدام الخشب في عمل باب خشبي للغرفة ولكن جرار، فهو مصنع من الخشب الطبيعي، وتم وضع مقبض عمود للباب من الأستايلس، والذي جعل الباب بلونه الخشبي يتناسب مع ديكور الحائط ولونه الأسود، مع الأرضية التي تتميز باللون الفضي.

ابواب زجاج مع خشب

ويمكن الاستعانة بفكرة الباب الجرار الخشبي، ولكن بطلاء الباب الخشبي باللون الأبيض، وعمل مفصلات ومقابض الباب من اللون الأسود، ليتناسب مع دهانات حائط من اللون الرمادي الفاتح، ويمكن تقسيم الباب إلى ثلاث مربعات متوازية بطول الباب، بحيث يعطي له منظر أنيق.

وكذلك يمكن إدخال الزجاج في التصميم الجرار، فيمكن تصميمه بشكل متداخل من الزجاج والخشب، ووضعهم في ألوان متوازية بالعرض، باللون الخشبي البني، وهو تصميم يناسب أكثر عرف المكتب، أو السفرة، كما هو موضح بالصورة

ابواب خشب مع زجاج سحاب

بذلك نكون قد عرضنا اشكال ابواب خشب داخلية مع زجاج للغرف، بتصاميم متميزة ومختلفة، لتناسب جميع الأذواق، فالأبواب الخشبية يمكن استخدامها بأشكال مختلفة لتناسب ديكور المنزل.

شاهد أيضاً

ابواب خشب داخلية فخمة

أجمل الأبواب الخشبية الداخلية لغرف منزلك

الأبواب هي واجهة كل غرفة ونقطة الوصل بينها و بين باقي أجزاء المنزل والوسيلة التي …

تعليق واحد

  1. ايه الاماكن اللى ممكن تنفذ الابواب الخشب مفرغة بالزجاج و بأسعار معقولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *