موديلات و اشكال ابواب حديد جذابة للمنازل

قد نعتقد أن الديكورات الداخلية هي السبيل الوحيد للحصول على منزل مثالي. لكن ننسى أن أول انطباع يراود أي ضيف لبيتك هو باب المدخل. لذلك يجب أن يترك المدخل الرئيسي لدى زوار منزلك انطباع رائع .

وبصرف النظر عن المظهر الجميل للباب ، يجب أن يكون أيضا متينًا بحيث يوفر لك الأمان و الحماية. مما يعني أنه من المهم اختيار تصميم الباب الذي ستحبه و الذي سيبقى لسنوات قادمة.لذلك تعتبر الأبواب الحديدية خيارًا ممتازًا إذا كنت تبحث عن باب أنيق ودائم لا يتشقق أو يتلف بسرعة.

و لهذا السبب سنقدم لكم في هذه المقالة اشكال و موديلات ابواب حديد للمنازل و الفلل.

اشكال ابواب حديد للمنازل

إن الباب الحديدي ليس مفيدًا كوسيلة للحماية فقط و لكن أيضًا الأبواب الحديدية تتميز بجمالها من خلال تصميماتها المختلفة. وعلاوة على ذلك ، يساعد هذا الباب أيضًا على إنشاء عنصر فريد خاص بك. حيث أنها تساهم في نهاية المطاف في جمال منزلك مع الحفاظ على سلامتك.

إليك إذا بعض أفكار تصميم الأبواب الحديدية لمنزلك:

أبواب حديد حديثة

تصاميم الأبواب الحديدية الحديثة تحتوي على الكثير من الأشكال الهندسية ذات الأنماط المذهلة. وتشمل هذه الأشكال المستطيلات والدوائر و القضبان. ويمكن تغيير سماكة الخطوط والمنحنيات في هذه الأشكال لخلق مظاهر مختلفة.

أبواب حديد كلاسيكية

تتميز الأبواب الحديدية الكلاسيكية بالجمع بين القضبان العمودية والديكورات المزخرفة. يمكنك كذلك تخصيص هذه العناصر عن طريق تغيير عدد أو شكل فتحات الباب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تغيير ارتفاع الأشرطة وعرض التمرير.

أبواب حديد قص ليزر

يتم قص قطعة الحديد عبر الليرزر للحصول على أشكال و موديلات مختلفة.

أبواب حديد سحاب

من الموديلات الحديثة و الجميلة من أبواب الحديد.

حيث تكون قطعة واحدة و تثبت على سكة فيكون فتحها بشكل جانبي سلس و يوفر المساحة .

يمكنك مشاهدة أكثر موديلات من هذا النوع من الأبواب من خلال هذه المقالة ديكورات ابواب حديد خارجية سحاب .

صور و موديلات ابواب حديد

YouTube video

ابواب حديد خارجية للمنازل

يجب أن يكون الباب الخارجي لمنزلك ليس فقط عمليًا ، حيث يفصل منزلك عن العالم الخارجي ، ولكنه يجب أيضًا أن يعطي إنطباع جيد حيث أنه يمثل واجهة المنزل . حيث سيشاهد زائرو منزلك الأبواب الخارجية قبل أن يروا أي شيء موجود في داخله.لذلك الأبواب الحديدية يمكن أن تكون إضافة فنية فريدة لمنزلك.

تصميمات بوابات الحديد ترتكز على قضبان بأشكال وأنماط متنوعة ، ويمكن تركيب العديد منها في إطار خشبي أو مطلية لتناسب أسلوب منزلك وشخصيته.

ابواب فلل حديد

الفلل و البيوت الفخمة تحتاج أبواب فخمة لذلك إليكم هذه الأشكال الراقية للأبواب الحديدية.

ابواب فلل حديد (1) ابواب فلل حديد (2) ابواب فلل حديد (3) ابواب فلل حديد (4) ابواب فلل حديد (5) ابواب فلل حديد (6) ابواب فلل حديد (7) ابواب فلل حديد (8) ابواب فلل حديد (9) ابواب فلل حديد (10) ابواب فلل حديد (11)

ابواب حديد للمداخل

الاستثمار في الأبواب القوية ضروري للغاية إذا كنت ترغب في حماية ممتلكاتك من التعرض للسرقة . لذلك وجود أبواب مصنوعة من حديد قوي سيجعل من المستحيل على اللصوص أن يشقوا طريقهم عبر بوابتك الأمامية.
لكذلك إليك بعض الموديلات لابواب حديد للمداخل.

ابواب حديد للمداخل (14) ابواب حديد للمداخل (13) ابواب حديد للمداخل (8) ابواب حديد للمداخل (9) ابواب حديد للمداخل (12) ابواب حديد للمداخل (7) ابواب حديد للمداخل (11) ابواب حديد للمداخل (6) ابواب حديد للمداخل (10) ابواب حديد للمداخل (5) ابواب حديد للمداخل (4) ابواب حديد للمداخل (3) ابواب حديد للمداخل (2) ابواب حديد للمداخل (1)

كتالوج بوابات حديد للمنازل

المزيد و المزيد من صور موديلات بوابات الحديد خارجية للمنازل من خلال هذا الكتالوج :

كتالوج بوابات حديد للمنازل (4) كتالوج بوابات حديد للمنازل (5) كتالوج بوابات حديد للمنازل (6) كتالوج بوابات حديد للمنازل (7) كتالوج بوابات حديد للمنازل (8) كتالوج بوابات حديد للمنازل (9) كتالوج بوابات حديد للمنازل (10) كتالوج بوابات حديد للمنازل (11) كتالوج بوابات حديد للمنازل (12) كتالوج بوابات حديد للمنازل (13) ابواب حديد خارجية للمنازل اشكال ابواب حديد للمنازل كتالوج بوابات حديد للمنازل (1) كتالوج بوابات حديد للمنازل (2) كتالوج بوابات حديد للمنازل (3)

ابواب حديد داخلية للمنازل

إذا كنت تسعى إلى تحسين قيمة منزلك يمكن أن يكون تركيب الأبواب الحديدية أمرًا مناسبا جدا لذلك.حيث أن المنازل التي تحتوي على أبواب حديدية داخلية ستجذب انتباه مشتري المنازل بشكل طبيعي. سواء كنت تخطط لبيع منزلك أو التخلي عنه للإيجار في المستقبل القريب أو حتى لتحسينه للسكن فيه. يمكن أن يكون تركيب أبواب حديدية أمرا مفيد بشكل كبير. من خلال تركيب أبواب حديدية داخلية للمنزل ، يمكنك أن تتوقع أن ترتفع قيمة بيتك بنسبة 5٪ على الأقل.

ابواب حديد داخلية للمنازل (1) ابواب حديد داخلية للمنازل (2) ابواب حديد داخلية للمنازل (3) ابواب حديد داخلية للمنازل (4) ابواب حديد داخلية للمنازل (5) ابواب حديد داخلية للمنازل (6) ابواب حديد داخلية للمنازل (7) ابواب حديد داخلية للمنازل (8) ابواب حديد داخلية للمنازل (9) ابواب حديد داخلية للمنازل (10)

اجمل ابواب حديد في العالم

الأبواب الحديدية تتميز بالقوة و المتانة لذلك توفر عنصر حماية مهمة لبيتك ، لكن لا تعني حماية منزلك التضحية بجماله. يمكن أن تصبح الأبواب الحديدية جذابة إذا ما إخترنا التصميم المثالي لمدخل منزلك.

و لهذا قمنا بتجميع تصاميم لاجمل ابواب حديد في العالم:

اجمل ابواب حديد في العالم (9) اجمل ابواب حديد في العالم (10) اجمل ابواب حديد في العالم (11) اجمل ابواب حديد في العالم (12) اجمل ابواب حديد في العالم (1) اجمل ابواب حديد في العالم (2) اجمل ابواب حديد في العالم (3) اجمل ابواب حديد في العالم (4) اجمل ابواب حديد في العالم (5) اجمل ابواب حديد في العالم (6) اجمل ابواب حديد في العالم (7) اجمل ابواب حديد في العالم (8)

الأبواب الحديدية أكثر كفاءة من الأبواب الخشبية و أكثر قدرة على التحمل كما توفر أيضًا أفضل الحلول لأمن المنازل.و على الرغم من أن الأبواب الحديدية قوية إلا أنها لا يمكن أن تكوم معرضة للخدوش و الجروح ، والتي يمكن أن تؤدي في النهاية إلى الصدأ إذا لم يتم الحفاظ عليها.

شاهد أيضاً

ابواب خشب داخلية فخمة

أجمل الأبواب الخشبية الداخلية لغرف منزلك

الأبواب هي واجهة كل غرفة ونقطة الوصل بينها و بين باقي أجزاء المنزل والوسيلة التي …

4 تعليقات

  1. احمد التجاني

    الابواب جميلة للغاية ولكن يبدو انها قديمة. نريد احدث الابواب مع تكلفتها كما نريد معرفة موقعكم هل شركتكم بالسعودية ام في دولة اخرى؟

  2. كيف يمكن التواصل معكم

  3. احمد السهيمي

    اريد الاتصال بكم
    جوالي 0557128998

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *