5 اشكال بوفيه سفرة مودرن من أجمل ما يكون

يشغل بال المهتمين بعالم الأثاث، أو من يريد شراء أثاث جديد، بعالم الموضة وما هو جديد من اشكال بوفيه سفرة مودرن، لأن ركن السفرة، يعتبر ركن مميز للغاية في المنزل، وهو الركن الأهم للسيدات.

لذلك اهتم مصممي الديكور بتقديم موديلات كثيرة لتتناسب مع ذوق كل سيدة، وبألوان مختلفة ومتميزة، فيمكن إدخال لونين، أو أكثر في شكل السفرة المودرن، وكذلك هناك تصاميم لأشكال كراسي السفرة ذات الخطوط الهندسية المتعرجة، والمصممة من الخشب، أو البلاستيك.

اشكال بوفيه سفرة مودرن

1- بوفيه متميز بلونين الأسود والأخضر

اشكال بوفيه سفرة مودرن

نجد هنا أنه تصميم لبوفيه مودرن بسيط للغاية فتم عمل درفتيه الجانبيتين مفرغة بزجاج، ودرفتين في النصف من الخشب السادة، ويتميز بمرآة مستطيلة فوقه تم وضعها بالطول.

كما أن طاولة السفرة تم تصميمها بشكل متميز يشبه تصميم البوفيه، وتظهر أشكال كراسي السفرة المنجدة باللون الأخضر الجذاب، بشكل بسيط ومتميز للغاية.

وتم عمل هنا نوع من الكراسي التي بدون ظهر، وهي عريضة، فيمكن وضعها أسفل طاولة الطعام، ويمكن سحبها والجلوس عليها وقت الطعام، أو في غرفة المعيشة، فهي لها أكثر من وظيفة، ومنها ما يتم تصميمه بصندوق لتخزين به الأغراض، فهي تصاميم حديثة ومتميزة.

2- بوفيه باللون البني والاوف وايت

بوفيه سفرة مودرن

يظهر لنا في هذا التصميم، بوفيه متميز تم عمل له درفة على الجانبين يعلاهم درج، وفي النصف أربع أدراج، وتم إدخال اللون الأوف وايت، والبني بشكل جميل للغاية، وتم تصميم المرآة الخاصة بالبوفيه بشكل مستطيل وضعت بعرض البوفيه، كما أن النيش الخاص بالسفرة متميز وأنيق، مكون من درفتين خشب، مفرغين بالزجاج الشفاف، وطاولة الطعام بسيطة للغاية في تصميمها، أما عن الكراسي الخاصة بطاولة السفرة، فهي مفرغة من الظهر، وتم تنجيدها باللون الأوف وايت، وتم تصميم الكراسي من الخشب البني وكذلك الطاولة.

3- بوفيه باللون الأبيض

اشكال بوفيه مودرن

عبارة عن تصميم متميز جداً من البوفيه، فهنا هو يتميز بأنه تم عمل تفريغة في منتصفه بالزجاج، وتم إضافة الإضاءة البسيطة له، فجعلته متميزاً، وأعلاه تم تصميم رف تم وضع به العديد من التحف، والزينة، كما أن البوفيه يتوسط دولابين من الفضية، تم تفريغهم كذلك بالزجاج، وإضافة عنصر الإضاءة لهم، وكذلك النيش، فهو مكون من درفتين وتم تفريغها بالزجاج، وغرفة السفرة بالكامل من اللون الأبيض، وتم إدخال اللون الأسود في الزجاج، وظهر كراسي الطاولة، التي ظهرت بتصميم فريد ومتميز في تصميم شكل أرجلها من المعدن، فظهر لنا شكل متميز متداخل من الألوان الأبيض، مع الأسود.

4- بوفيه بمرآة متميزة

اشكال بوفيه سفرة مودرن 2

عبارة عن بوفيه متميز تم تقسيمه إلى أربع درف، تم عمل عليهم رسمة متميزة من أوراق الشجر، وتم تصميم المرآة الخاصة به على شكل نصف دائرة، وتم تصميم النيش الخاص بالبوفيه بنفس النقشة الموجودة على البوفيه، حيث هو مصمم من الخشب وتم تفريغه بالزجاج في المنتصف على شكل دائرة، أما عن طاولة السفرة فهي طاولة بسيطة وأنيقة في ذات الوقت، وتتميز كراسي الطاولة بأنها منجدة، وتم تصميمها بشكل فريد جداً، وتم عمل غرفة السفرة بالكامل من اللون الكافيه مع اللون البيج.

5- بوفيه مودرن فريد

اشكال بوفيه سفرة مودرن 3

يظهر هنا شكل بوفيه متميز من اشكال بوفيه سفرة مودرن، فهو مقسم إلى درفتين على الجانب، وأربع أدراج في الوسط، وفوقه مرآة على شكل مستطيل، كما تم تصميم دولابين الفضية بدرفة من الزجاج، ودرجين في الأسفل، وتم إدخال لون البندق، مع الاوف وايت، وتم تصميم طاولة السفرة بشكل أنيق، وكذلك كراسي السفرة، وهي منجدة بقماش باللون الاوف وايت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *